TALK: +353 (0)42 937 3682

لا تحظى الأفلام الإباحية بشعبية بين الرجال فحسب ، بل تحب النساء أيضًا مشاهدة xnxx. الأفلام الإباحية أو الأفلام المفاجئة أو الأفلام الجنسية هي على وجه التحديد أفلام تصور محتوى جنسيًا صريحًا لإثارة المشاهد وإشباعه. تحتوي الأفلام الإباحية عادةً على مداعبة جنسية وغالبًا ما تقدم محتوى جنسيًا مثل العري وأحيانًا الجنس. لا يوجد تقدير دقيق لعدد xnxx الذي تتم مشاهدته في الشهر ، ولكن الرقم العام هو أنه يتم عرض 20 مليون فيلم للبالغين على الأقل في جميع أنحاء العالم. في دراسة استقصائية عبر الإنترنت أجرتها مجموعة أبحاث إباحية ، خلص إلى أن الرجال يشاهدون xnxx أكثر من النساء.

شعبية  xnxx كبيرة لدرجة أن جميع المسارح المحلية تقريبًا بها على الأقل قسم مخصص لعرض المواد الإباحية. في الواقع ، تمتلك معظم الكنائس المسيحية في جميع أنحاء العالم قواعد وإرشادات لتقييد مشاهدة المواد الإباحية أثناء اجتماعات الكنيسة. يحتفظ البعض أيضًا بـ xnxx لقداس الأحد ويمنع الطلاب والشباب من مشاهدتهم خلال فصول المدرسة الكنسية. تناولت بعض المجتمعات المشكلة إلى حد أن الشركات المحلية بدأت في عرض xnxx جنبًا إلى جنب مع المنتجات الإباحية الأخرى.

يختار معظم الأشخاص الذين يشاهدون xnxx القيام بذلك من خلف باب أخضر. يقال أنه من خلال النظر مباشرة إلى الشاشة ، يميل العقل إلى تصوير أي مشهد يتم تصويره بشكل أوضح. هذا لأن أعيننا مدربة على إيلاء المزيد من الاهتمام عندما نقف بالقرب من شيء ذي طبيعة أكثر حميمية. هذا هو السبب في أن المشاهد الكلاسيكية من فيلم أعظم أفلام هوليوود ، Love Actually ، تبدو في أفضل حالاتها عندما تظهر في يدي شخص على اليسار أو اليمين. من خلال النظر إلى اليمين ، يمكن للجمهور أن يتخيل بسهولة أكبر الأزواج السعداء وهم يمارسون لقاءهم الرومانسي أو يستمتعون به.

هناك أوقات تكون فيها بعض المشاهد من xnxx قوية جدًا لدرجة أنها تجعلنا في الواقع نرغب في القيام بالأشياء التي تقوم بها الشخصيات في هذه الأفلام. هذا صحيح بشكل خاص عندما يصور الممثلون شخصيات قوية ، مثل الشخصية الرئيسية في The Breakfast Club. في كل مرة تنجرف فيها شخصية داني ديفيتو إلى عالم أحلامه المغري ، يمكنك تقريبًا تخيله مع عشيقته الجديدة بينيلوبي كروز. حتى لو لم يكن للفيلم أي علاقة بالرومانسية على الإطلاق ، فإن فعل مشاهدته يكفي لجعلك ترغب في رؤية الشخص الذي تم تصويره في المشهد.

كما لجأت النسويات إلى انتقاد بعض المشاهد في xnxx أيضًا. الإحساس الجديد هو كيفية ارتباطهم بالنساء في المشهد. كان تصور المدرسة القديمة هو أن النساء في الأفلام الإباحية كن أدوات جنسية ولا ينبغي رؤيتها إلا من خلال أجسادهن. الآن ، النظرية الجديدة هي أنهم كائنات جنسية ذات احتياجات وخيارات فردية. على سبيل المثال ، في المشهد في Fifty Shades of Grey حيث تعرض Anastasia Steele معظم أسرارها الداخلية لكريستيان جراي ، شاركت العديد من النساء تجاربهن الإيجابية مع الرجال.

إنتاج حديث من أمازون هو جزء من صناعة أفلام الشبقية الشعبية. يُظهر كيف يجتمع عشاق بخلفيات مختلفة لتكوين علاقة جديدة. يعتمد الفرق بين آنا وكريستيان جراي على اهتماماتهم الجنسية. هذا يختلف عن الأفلام الأخرى التي تستخدم نفس المكان مثل مطعم لتمثيل علاقة حب مشبعة بالبخار. هناك الكثير من العلاقة في هذا الفيلم ، مما يجعله يستحق وقتك لمشاهدته.

إذا كنت تبحث عن بعض المواد المثيرة لمشاهدتها ، فابحث عن مهرجان Golden Triangle Adult Film Festival. هذا حفل توزيع جوائز سنوي يعرض أفضل أفلام الكبار من جميع أنحاء العالم. لقد فازت كل عام منذ إنشائها. واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام تدور حول كيف تحول ديفيد بلين إلى الحياة المسيحية بعد أن ذهب لمشاهدة فيلم إباحي مع صديق. بعد هذه التجربة ، قال إنه يريد الآن مساعدة الآخرين في استكشافهم الجنسي من خلال قيادة ندوات حول الجنس والحياة. حتى أنه يعمل مع النجمة الإباحية كايا سكوديلاريو لإطلاق مركز جديد للامتناع عن ممارسة الجنس في لاس فيغاس.

ليس عليك أن تكون في حالة مزاجية حتى تتمكن من الاستمتاع بأحد أفضل اللحظات في فيلم David Blaine الجديد “The Last Tango”. يروي هذا الفيلم آخر لقاء بين ديفيد بلين وفابريس دافينيون ، اللتين لعبتهما جوانا أنجلينا. إنه الفيلم المثالي الذي تنهي يومك به ، خاصة إذا كنت من محبي أعمال ديفيد بلين وشاهدت جميع برامجه التلفزيونية أيضًا. سترغب في مشاهدة هذا عندما تسنح لك الفرصة لأنه عرض جميل للفن ينبض بالحياة على الشاشة. إن مشاهدته على xnxx أيضًا لن تحدث فرقًا في متعة المشاهدة ، نظرًا لأن الفيديو متاح مجانًا.




+353 (0)42 937 3682

info@ghanhouse.com

Ghan House
Old Quay Lane, Carlingford, Co. Louth
Ireland, A91 DXY5

Sign up for regular updates, news & exclusive deals.

You have successfully subscribed to our mail list.

Too many subscribe attempts for this email address.